مظلات لكسان بالرياض

نحن نقدم لك في أعرق شركة تصميم وتنفيذ مظلات لكسان بالرياض شركة نسيم الشمال. تصميمات حصرية ومميزة ولكن دعنا أولا ان نعرفك على اللكسان.

ماهي الكسان؟

تعتبر الكسان او ما يعرف باسم البولي كربونيت وهو عبارة عن ألواح تشبه الزجاج في مظهرها ولكنها مصنوعة من البلاستيك القوي وتكون مقاومة للكسر لذلك تعتبر آمنة الاستخدام.ومتوفر منها سمك من 2 مم حتى 4 مم.

مظلات لكسان شفافة

يتميز هذا النوع من المظلات بالوضوح حيث أنه يكون ناقل للضوء فيسمح بمرور الاضاءة الطبيعية من خلاله،كما أنها تكون عازلة لاشعة الشمس فوق البنفسجية ويتميز أيضا بالمتانة والمرونة وثبات الالوان والوانه المتعددة التي تناسب جميع الأذواق،نحن في شركتنا نقدم لك احدث اشكال وتصميمات مظلات لكسان شفافة بالرياض حيث لدينا فريق عمل مدرب على تنفيذ وتصميم اى نوع من المظلات في وقت زمني قياسي.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع

https://mzalhltnorthbreeze.com

او التواصل معنا عبر الرقم التالي

0555307035

مظلات لكسان ضد الكسر

نحن نقدم لك عزيزى العميل افضل انواع مظلات لكسان ضد الكسر حيث تتميز بألوانها المتعددة حيث توفر منها أكثر من 25 لون كما أننا لدينا مجموعة فنية مميزة يمكنها عمل رسومات على اللكسان بأشكال مميزة مما يجعل المظلة أكثر اناقة، كما اننا في مؤسستنا نمنحك ضمان على المظلة يمكن أن يستمر لعشر سنوات بأفضل الأسعار.

فؤائد تركيب مظلات لكسان بالرياض 

تركيب لكسان بالرياض لإنها مادة صلبة يمكن تشكيلها بأي شكل. هي واحدة من عائلة من اللدائن الحرارية التي تتمثل أهم أسباب شهرتها في قدرتها على الانحناء بشكل كبير دون التصدع أو الانكسار. عند تكوينه بالكامل ، يكون البولي كربونات أفضل وأكبر من الأكريليك. جعلت القوة والمرونة من لكسان مادة لا غنى عنها لمجموعة واسعة من مصنعي المظلات والمقاومة المتميزة لأي ظروف جوية.

تشمل الفوائد تركيب لكسان بالرياض والاستخدامات لمصنعي المظلات ما يلي:

  • مستوى عالٍ من مقاومة الصدمات
  • يمكنه التعامل مع درجات الحرارة القصوى
  • مقاومة عالية للثلج والمطر والحرارة
  • يمكن حفره دون القلق من التشقق
  • يمكن ثنيه دون تكسير
  • انخفاض مستوى القابلية للاشتعال
Scroll to Top
اتصل الان